لو صفحتك تفاعلها كويس ابعت رساله لصفحة Ultras R4bia ➍➍➍➍
اعلانات

حلم العرب الاكبر


حلم العرب الاكبر

1- العراق و مصر يستخدما الفيتو ضد طلب التدخل العسكري في الولايات المتحدة الامريكية من قبل الروسيا و الصين لفض الحرب الاهلية بين
السود و البيض هناك بحجة انها صراح داخلي.

2-سوريا و الجزائر و المغرب يقوون اسطولهم من الغواصات بغواصة (استبرق) العربية و التي تشارك في تطويرها الدول التي سلف ذكرها.

3-الصومال تقطع المساعدات الاقتصادية الى فرنسا لاسباب غير معروفه.

4-فلسطين الحبيبة تحتفل بالذكرى الخامسة و العشرين من تحرير ارضهم بالكامل من اليهود و طردهم.

5-العراق و سوريا يصنعان مقاتلة من الجيل الثالث عشر تفوق المقاتلة الروسية التي هي من الجيل الثاني عشر و يعلنان انها ستدخل الخدمة عام 2060.

6-البرلمان الليبي يمنع تصدير طائرات مقاتلة الى بريطانيا بحجة حفظ التقنية الليبية.

7-تونس و موريتانيا يعلننا عن دبابة متطورة جدا من طراز (سيف الله) و انها تستطيع السير بسرعة كبير تصل الى 440 كم في الساعة و في جميع الظروف.

8-دول التعاون الخليجي تطور منظومة الدفاعة الجوي من طراز (مسعود) و هي منظومة تستطيع كشف الطائرات من الجيل الثاني عشر و يصل مداها الى 1000كم.

9-السودان تحتفل بذكرى التوحيد من جديد.

10-كل من مصر و الجزائر تطوران صاروخ جديد عابر للقارات يصل مداه الى 15000كم مع قدرته على التخفي و المناورة و هذا يضاف الى الترسانة الصاروخية لدى البلدين و روسيا ابدت تخوفها من هذا الصاروخ لقدرته على حمل 20 رائسا نوويا.

11-اليابان تستجد بالدول العربية من انتهاكات جمهورية كوريا الموحدة و جيبوتي و جزر القمر تقرر التدخل العسكري و دعم اليابان بمعدات متطورة وذلك حفظا للامن العالمي.

12-العراق يحث الامم المتحد على اتخاذ قرار ضد السلطات التركية و ذلك لكثرت انتهاكات حقوق الانسان . و رئيس الوزراء التركي ينفي اي انتهاكا لحقوق الانسان مع تحفظه بمنع بعث الامم المتحدةفي الدخول الى السجون للتحقيقه بذلك.

13-المانيا تدعو لرفع العقوبات على خلفية البرنامج النووي و مصر تصر على عدم رفع العقوبات الا بعد توقف البرنامج نهائيا . و قال رئيس مصر ان مصر سوف تضرب المنشئات النووي و العسكرية الالمانية ان لم تتخلى عن برنامجها المثيل للجدل.

14-الكويت و العراق يخوضان مناورات بحرية بالذخيرة الحية و تكشف المناورات عن دخول حاملتي الطائرات (سومر) و (الصباح) الى الخدمة و هي صناعة عراقية _كويتية و تسمى لدى العراق (سومر) و لدى الكويت (الصباح) علما ان العراق سوف يرسلها الى المحيط الاطلسي بالاضافة الى حاملة الطائرات المرابطة هناك و هي (اور) تحسبا لاي تدخل من روسيا و الصين.

15-الجامعة العربية تجتمع في ليبيا و ذلك لمناقشة الاوضاع المتأزمة في امريكا و اوضاع اليابان و الجمهورية الكورية الموحدة و البرنامج النووي الالماني .

هذه الاخبار خيالية و غير حقيقية و لكن يمكن تحقيقها نظرا لما يملكه العرب من ثروات و طاقات بشرية ذات كفائات عالية جدا و لا تنسوا ان اعظم سلاح هو الايمان بالله تعالى و تذكروا حروب المسلمين السابقين كانوا ينتصرون بالرغم من تفوق العدو عددا الا انهم كانوا لديهم الايمان بالله
هل أعجبك الموضوع ؟

تعليقات الفيس
0تعليقات المدونة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لاتبخل علينا بابداء رايك فى موضوعنا وتعليقك يهمنا جدا